www.garebh.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مرسى الصديقات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حكاوي رمضان

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلى لولو

حكاوي رمضان Empty
مُساهمةموضوع: حكاوي رمضان   حكاوي رمضان I_icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 3:17 pm

بسم الله وكيف حالكم جميع من في منتدنا العزيز :

اعزائي اعضاء المنتدى وبما انني عضوه جديده ان شاء الله اكون اخف من العسل على قلوبكم وخصوصاً بعد

غيابي الطويل وكما تعرفون انا سجلت في المنتدى قبل شهر رمضان بأسبوع ولما ارجع الا لحجز مكان لي لمثل

هذا اليوم وكما وعدتكم رجعت حتى لا تأخذوا عني فكره وما كان غيابي الا لنشغالي فقط وها انا

عدت اليوم لكم والعود احمد على ما يقولون: ولكن بقصه كما وعدتكم لهذا اليوم الكريم لكن انتبهوا ترا قصتي

هذه قصه حقيقيه وقعت لأختكم اللي هي انا في يوم من الأيام وفي ليلة من ليالي شهر رمضان الكريم وبالفعل

كان سخاء هذه الليله كريم لدرجه اني اتعلمت منها اني ما العب مع الكبار والعب مع من هم قدي .

ما اطول عليكم اكثر واب ابدتدي قصتي اللي هي صارت وانا يمكن عمري كان عشر سنوات تقريباً .

المهم وفي يوم من الأيام لا في لليله من ليالي رمضان كان الوقت بعد الفطور ومثلكم عارف في ها الوقت تقريباً

كل البنوتات اللي مثلي وكل الحريم في المطبخ حق غسيل المواعين من بعد الفطور .

وخواني والله ما اتذكر وينهم فيه والبيت كان علي فاضي وانا كنت زهقانه كثير دورت لي شغل هنا هناك ما لقيت

اللي يعبي كيفي وانا فيني طبع كنت احب دايماً اقلد الكبار في كل شي واحب دائماً انسب نفسي منهم ولهم

المهم طقت في بالي فكره اتسلى فيها وما لقيت الا امزح مع زوجة اخوي طيب اشلون وكيف تعالوا وسمعوا كيف

قلت ما لي الا اطلع برا البيت يعني في التهويه واروح ورا المطبخ واسوي مثل طاش ما طاش واخوفها .

(بعدين بيني وبينكم طاش الفكره ماخذينها مني ) خخخخخخ

المهم وقمت اشتغل عليها مره ابسبس عليها ومره ازعق لها لما شفت شكلها خلاني رح انفجر من الضحك مره اخوف

فيها ومره انخش لما هي خلاص بعدين هي قامت وطلعت وما لقت قدامها الا الوالد الله يرحمه وقصت عليه القصه بشكل

سريع وقال لها انتي رجعي المطبخ وانا اتصرف ورجعت اكمل الأكشن حقي معاها وناسيه نفسي من الوناسه

الا شوي والقى ابوي طالع من البوابه الثانيه للبيت وبيدخل الباب الي انا واقفه قريبه منه بس لللأسف انا من شفته

ارجولي ما ساعدتي على الهرب من خوفي منه اي انا ما قلت لكم انه الوالد الله يرحمه كان عصبي وفتوه

وبينما انا كذالك و ما لقيت نفسي الا وانا في يوم ثاني طبعاً اصحا من غيبوبه من بعد علقه اكلتها الله لا يرويكم

من بعدها حرمت العب مع الكبار .

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكريم والله ما كنت اتجرء ان اكتب القصه لولا اني لقيت اخواني اللي سبقوني

بالكتابه في سرد البعض منهم قصص شخصيه مرت عليه وبهذا تشجعت ورويت لكم قصتي واتمنى انها تعجبكم

والحين اتمنى لكم قضاء اوقات سعيده مع احلى لولو
MiSs Pink
Admin
MiSs Pink

انثى عدد الرسائل : 22
المزاج : نعســانــه

حكاوي رمضان Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاوي رمضان   حكاوي رمضان I_icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 6:18 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شطووورهـ لا تلعبـي مـع الكبـار

تســلمي على القصه

دمتي بخير
ستروبري

ستروبري

انثى عدد الرسائل : 37
المزاج : ونـــــ سه ـــا

حكاوي رمضان Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاوي رمضان   حكاوي رمضان I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 7:47 am

يسلمووو احلى لولو على الموضوع

ونتظر جديدكــ
مـ ج ـنونة تجنن

مـ ج ـنونة تجنن

حكاوي رمضان Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكاوي رمضان   حكاوي رمضان I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:29 pm

ههههههههههههاااااااي

كركركركركركر

خخخخخخخخخخخخخخ

والله القصة ر وووووعة يسلمو

حكاوي رمضان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-